Corona Virus
آخر الأخبار

كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟

كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟
موضوع مهم جدا يهتم به كثير من الناس اللذين يلتزمون بـ الحجر المنزلي


 فقد أثر الحجر الصحي والبقاء في المنزل على النظام الغذائي للكثيرين ، وغيرت خططهم للياقة البدنية ، مما دفعهم إلى البحث عن بدائل من أجل الحفاظ على لياقتهم.

ووضعت هيئة الصحة الوطنية البريطانية مجموعة من المبادئ التوجيهية للحد من الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، خاصة وأن العديد من الأطعمة في المنزل تقع تحت مرئى العين على مدار الساعة.

ونصحت أخصائية التغذية البريطانية تمارا فولنر باتباع ما يعرف باسم “استراتيجية التشتت” ، وهي أداة مفيدة لمنع العقل من التفكير في تناول المزيد من الوجبات في أوقات الوحدة والراحة.

وقال ويلنر لصحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية “عندما نشعر بالملل والرغبة في تناول وجبات غير صحية ، يمكننا صرف الانتباه عن ذلك من خلال حل ألغاز الكلمات المتقاطعة لمدة 10 دقائق على سبيل المثال”.

أما الخبير البريطاني عندما تم توجيه سؤال كيف تحافظ على وزنك في الحجر المنزلي؟

فقد تحدث عن أمثلة أخرى ، قائلاً: “إذا كنت تشعر بالوحدة وتبدأ في الشعور بالرغبة في تناول الرقائق أو الشوكولاتة ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد أصدقائك لإجراء محادثة سريعة.”

وأضاف: “إذا شعرت بالقلق والتعب ، فاختر كتابًا واقرأه لمدة 10 دقائق

وأوصى ويلنر أولئك الذين التزمو بـ الحجر المنزلي ويريدون الحفاظ على لياقتهم ، والانتباه إلى بيئة المنزل المحيطة ، عن طريق تجنب شراء كميات كبيرة من الأطعمة الغير صحية ، مثل الشوكولاتة والرقائق والآيس كريم.

ونصحت أيضًا بعدم وضع أطباق الطعام وأكياس الطعام بجانبهم ، أو في مرمى أعينهم ، لأن ذلك سيجعلهم دائمًا يأكلون ويجعلون شهيتهم مفتوحة دون توقف.

وبالنسبة للتسوق ، دعا إلى التركيز على شراء الأطعمة الصحية ، مثل الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات ، لأن تناولها يجعلنا أقل عرضة للإفراط في تناول الطعام ويشعر الشخص بالشبع لفترة أطول من الزمن.

تابع القراءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock