تحميل تطبيق

تحميل تطبيق vivaCut أخر إصدار بميزات خرافية

تحميل تطبيق vivaCut أخر إصدار بميزات خرافية

في عصر تهيمن فيه الشبكات الاجتماعية ، يبدو أن إعادة لمس الصور أو تحرير مقاطع الفيديو هي مشاريع يهتم بها الشباب أكثر من غيرها.

فيما يتعلق بمصفوفة الصور ، يكون الاختيار المعطى للمستخدم كثيرًا ، أو أكثر دقة ، ومع ذلك ، فإن مقطع الفيديو ضعيف للغاية.

هناك عدد قليل جدًا من أدوات تحرير الفيديو المتنوعة التي يمكنها تلبية احتياجات المستخدمين مثل البرامج المُنتجة لمنصات الكمبيوتر.

ومع ذلك ، يسعدني الآن أن أقدم لكم تطبيق تحرير الفيديو مع مجموعة متنوعة من الأدوات التي لا تقل عن برنامج تحرير الصور الاحترافي ، وهو تطبيق VivaCut

تحميل تطبيق vivaCut أخر إصدار بميزات خرافية
تحميل تطبيق vivaCut أخر إصدار بميزات خرافية

ما هي هذه الأدوات؟

يقدم Vivacut أدوات تصل إلى العشرات. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون من بينها مفتاح Green Screen / Chroma. إنها خاصة ، أليس كذلك؟

هذه أداة للمساعدة في اكتشاف وإزالة الخلفية الخضراء الشائعة جدًا بين صانعي الأفلام. بفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين قص الكائنات من الخلفية الخضراء لإحضار خلفيات مختلفة دون فقدان الحركة.

هذه أيضًا طريقة رائعة لإضافة بعض التأثيرات الرائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إلى جانب تأثير المزج للطبقات ، يمكنك الآن الاستمتاع بدمج مقاطع الفيديو الصغيرة أو التراكبات معًا دون خوف من الغموض.

يتم جلب أوضاع المزج هنا لتشمل Multiply أو Color Burn أو Screen أو Hard Light أو Soft Light ، على سبيل المثال – مزيج مألوف في برنامج Adobe Photoshop.

الميزة الثانية المهمة هي Keyframe Animation. إنه لأمر رائع الآن أن تطبيق الهاتف هذا يمكن أن يحتوي أيضًا على هذه الميزة المدمجة.

إذا كنت تستخدم Adobe After Effects بانتظام ، فمن المحتمل ألا تكون هذه الميزة غريبة بعد الآن.

ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك المعرفة بهذه الميزة ، فهذا هو المكان المناسب لك لبدء تعلم طريقة الرسوم المتحركة هذه.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات تعديل الانتقال وتأثيرات الانتقال وأدوات ضبط السرعة. هذه مجموعة من ثلاث أدوات للمساعدة في إنشاء تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

وأيضا مع ذلك ، لا تنس أيضًا أداة الموسيقى. يمكن للمستخدمين على الفور استيراد لحن الأغاني على هواتفهم لإضافتها إلى الفيديو على الفور.

يدعم Vivacut علامة الموسيقى لتحديد مواقع الانتقال بحيث يمكن للمستخدمين تتبع الانتقالات وإضافتها بسهولة.

إلى جانب ذلك ، ستجعل تأثيرات Fade-in و Fade-out الفيديو أكثر احترافية.

تشمل أدوات التجميل عوامل التصفية وضبط الفيديو وتأثير خلل وغير ذلك. في الآونة الأخيرة ، تم أيضًا تضمين تأثيرات Grain و Sharpen و Highlight و Shadow بواسطة المطورين.

من العيوب عدم ذكر أداة النص عندما يتعذر على مقطع فيديو تعيين خطوط وصفية أو عناوين ، على سبيل المثال. بالاقتران مع Keyframe Animation ، سيكون هذا تمييزًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

يعد المخطط الزمني متعدد الطبقات نقطة جيدة لـ VivaCut. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تتبع التأثيرات ومواءمتها بسهولة بحيث تكون دقيقة حتى الثانية.

استخراج ومشاركة

يدعم Vivacut إخراج الفيديو الاختياري بمستويات 720p و 1080 p و 4 k ، حسب تفضيلات المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا مشاركة الفيديو الفورية على شبكات التواصل الاجتماعي TikTok و YouTube وبالطبع Instagram.

رابط تحميل التطبيق تثبيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!

تنبيه !!! انت تستخدم مانع إعلانات يرجى إيقاف مانع الإعلانات حتى تتمكن من متابعة تصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock